أخيرا مارك يؤكد وصول زر "Dislike"

10:37 ص
A+ A-

أخيرا مارك يؤكد وصول زر "Dislike"

 

كشف موقع "recode" الأمريكي المختص عن مفاجأة انتظرها الكثيرون منذ مدة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ويتعلق الأمر بزر "Dislike" الذي طالب به عدد كبير من المستخدمين منذ فترة طويلة.

موقع recode كشف قبل لحظات من مساء الثلاثاء 15 سبتمبر نقلا عن المدير التنفيذي لفيسبوك خلال فعالية خاصة أن الشركة تعمل على تطوير زر جديد Dislike معاكس لزر لايك المعروف و الذي يعد أحد أسباب شهرة الموقع، حيث أن عددا كبيرا من مستخدمي الموقع طالبوا بهذه الخاصية في السابق.

و أشار الموقع نقلا عن مارك زوكربيرغ الذي كان يتحدث على هامش الفعالية الدورية "سؤال/جواب" في مقر الشركة حيث قال ردا على أحد الأسئلة " اليوم هو يوم تاريخي بعد سنوات من مطالبات المستخدمين، أستطيع أن أقول أننا نعمل على تطوير زر Dislike" و أشار مارك أن الزر الجديد سيكون مخصصا للمستخدمين من أجل التعبير عن مشاعرهم السلبية خصوصا في بعض المواضيع الحساسة المنشورة على فيسبوك كأخبار أزمة الاجئين السوريين مثلا لكن من دون إعطاء تفاصيل أكثر.

أخيرا مارك يؤكد وصول زر "Dislike" كشف موقع "recode" الأمريكي المختص عن مفاجأة انتظرها الكثيرون منذ مدة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ويتعلق الأمر بزر "Dislike" الذي طالب به عدد كبير من المستخدمين منذ فترة طويلة. موقع recode كشف قبل لحظات من مساء الثلاثاء 15 سبتمبر نقلا عن المدير التنفيذي لفيسبوك خلال فعالية خاصة أن الشركة تعمل على تطوير زر جديد Dislike معاكس لزر لايك المعروف و الذي يعد أحد أسباب شهرة الموقع، حيث أن عددا كبيرا من مستخدمي الموقع طالبوا بهذه الخاصية في السابق. و أشار الموقع نقلا عن مارك زوكربيرغ الذي كان يتحدث على هامش الفعالية الدورية "سؤال/جواب" في مقر الشركة حيث قال ردا على أحد الأسئلة " اليوم هو يوم تاريخي بعد سنوات من مطالبات المستخدمين، أستطيع أن أقول أننا نعمل على تطوير زر Dislike" و أشار مارك أن الزر الجديد سيكون مخصصا للمستخدمين من أجل التعبير عن مشاعرهم السلبية خصوصا في بعض المواضيع الحساسة المنشورة على فيسبوك كأخبار أزمة الاجئين السوريين مثلا لكن من دون إعطاء تفاصيل أكثر.